الجمعة، ديسمبر 22، 2006

ما أحب أن أستمع

من أجمل الأصوات بالنسبة لي صوت الشيخ حسين الأكرف
هذا الصوت العبقري الرائع
الصوت الذي حين أسمعه أحس أنني أصبحت في عالم آخر ساحر
وكما أقول عنه أنا
صوت رومنسي
أحاول دائما تتبع أعماله
وأحببت أن أشارككم ببعض أناشيده الرائعة
خلال الحرب كان الشيخ حسين الأكرف يحضر لألبومه الذي أسماه الوعد الصادق
وهذه بعض أناشيده الوجدانية الرائعة
هذه بعض أناشيد واصدارات الشيخ حسين الأكرف
أتمنى أن تعجبكم

هناك 4 تعليقات:

ذو النون المصري يقول...

انا اول مره ازور هذه المدونه ورغم عدم معرفتي بالمنشد الذي تتحدثين عنه الا انني احب ان اقول شيء
انا ايضا اهوي سماع منشدين مصريين منهم الشيخ نصر الدين طوبار و الشيخ سيد النقشبندي

ذو النون المصري يقول...

ناوي ازور مدونتك باذن الله مرات اخري
ادعو لكي بالتوفيق

شهيدة يقول...

شكرا يا شادي على مساعدتك أتمنى تكون مدونتي عجبتك

شهيدة يقول...

شكرا يا ذا نون المصري
أتمنى تكرر مرورك وتعجبك المواضيع ان شاء الله