الاثنين، ديسمبر 18، 2006

مناجاة

إلهي وربي..
علامَ أبكي ولمَ أبكي؟
أأبكي على دنيا فانية
أم أبكي على بلاء وضعتني فيه حباً بي...
أم أبكي على سوء حلّ بي
وفقر أصابني
وحزن ملكني
لا وعزتك يا إلهي وربي
سأبكي على نفسي اللوامة الأمارة بالسوء
سأبكي لشوقي إليك وبعدي عنك
سأبكي لتركي لك وابتعادي عنك ونسياني إياك
وأنت يا ربي لا تنساني وتتقرب إليّ
ترزقني وتعطيني وتمنحني
تغفر لي وتتوب علي وتستر قبيح ما بدر مني
تعلم ما في نفسي وما أعلن
تحميني من كل سوءٍ وخطر
تهديني إلى الخير والصواب
ربي
سأبكي على نفسي
سأبكي ندماً
كيف نسيت كل عطاياك عليّ
كيف نسيت أنك خالقي وبارئي ومصوري
بيدك ناصيتي ... تميتني وتحييني
كيف نسيت أنك رازقي
كيف نسيت حبك لي ورحمتك عليّ
كيف نسيتُ حبي لك وشوقي إلى مخاطبتك
نعم سأبكي
سأبكي على ما تركته من واسع رحمتك ورأفتك
وسأبكي على هلعي لما في هذه الدنيا القذرة الدنيّة
علّك يا ربي وإلهي ومولاي
تسمع بكائي
وتغفر خطاياي
وتقبلني لاجئة مستجيرة بباب رحمتك
راجية عفوك وغفرانك والتقرب منك
يا أرحم الراحمين....


18/11/2006
أسألكم الدعاء

هناك 5 تعليقات:

فؤاده يقول...

جميلة المناجاة ده يا زينب ، بس بتقول ان الموضوع كبير فعلا ،وان انتي بتمري بازمة انا مش عارفها ، اتمنى تكوني بخير، ويطلع الموضوع مش كبير ويكون مناجاة عادية

Yasmine Adel Fouad يقول...

ربنا يتقبلك فى رحاب رحمته
و كله بيعدى
و مادام انتى رميتى تكالك على ربنا يبقى ماتقلقيش

الأغاني للرأفتاني يقول...

اللهم آميـــــن يارب
ان شاء الله الخير قادم

جميله بو حريد يقول...

ربنا يتقبل منك دعاء جميل كمدونتك الرائعه

شهيدة يقول...

شكرا لكم جميعا
دائما اللجوء الى الله تعالى يريح النفوس
والأحوال أحسن ان شاء الله