الثلاثاء، فبراير 13، 2007

شو هالإحراج؟!!!!

تعرفت هلأ على أول صعوبات انو يكون عندي مدونة... ليش؟ لانو في ابتكار جديد ابتكروه المدونين العباقرة هوي لعبة غريبة... أسئلة ولازم نجاوب عليها واللي مررلي التاج هوي صاحب مدونة مصر هي أمي "محمد"
فبحب قول لمحمد: شكرا على التدبيسة يا محمد وان شاء الله بردلك اياها بالأفراح
المهم رح ابتدي بأول "تاج" واللي هيي اسئلة عن اشياء شخصية
اية اللي حيحصل لايميلك لما تموت؟-


أنا بفكر بهالنقطة كتير، وبعتقد اني ممكن اكتب الباسوورد بوصيتي، وأطلب من أمي أو اختي أو أي حدا بيقراها انو يفوت على الايميل ويبعت رسالة لكل اللي بعرفهن، بركي بيدعولي وبيترحموا عليي. وعلى كل حال انا بعتمد على ذكاء الناس اللي بعرفهن فاذا حسوا انو غيبتي طولت لازم يحاولوا يعرفوا السبب وهنا يُعرف الأصدقاء.....ههه
بس لما موت شكرتي الهوتميل والياهو رح يحسوا بالفراغ العظيم اللي صار ورح يسكروا اكيد

اديت الباس وورد لحد قبل كده؟-

مرة ساعدت حدا يحزرها بعد ما سألني عنها كتير، بس بعدين غيرتها طبعا

لو اه كانت طبيعة علاقتك بيه اية؟-

كان هالحدا ماما.. اللي ما برتاح الا اذا قلتلها كل شي.. وهيي عادة بأسلوبها بتكشفني وبتقنعني احكي.. بالضبط متل يونس شلبي بمسرحية "العيال كبرت" ههه

اسمك؟-

زينب

اسم الدلع المشهور وسط اصحابك؟-

عندي كتير كل شخص تقريبا بعيطلي باسم عندي صديقة بتحب تسميني "زيزو".. بحب هالاسم
وصديقة تانية بتعيطلي "زينبوت".. أنا واياها بنحب مصر والمصريين فحبت تسميني باسم "فرعوني" وأنا بسميها "ودادوت"
أما ماما بتسميني زينوبة أو نوبة.. وكمان بحب هالاسم
بابا أوقات بيسميني زيزي.. ومع اني بكره اسم "زيزي" و "زوزو" بس من بابا بتطلع حلوة
بس صراحة أنا بفضل اسمي "زينب" بكل بساطة بدون اسم دلع

عمرك؟-

تسعة عشر سنة و3 أشهر

برجك؟-

العقرب

مجال دراستك؟-

بيولوجي (علوم طبيعية)

شخصيتك نوعها ايه؟-

همممم سؤال صعب شوي.
أنا بعتبر حالي طيبة القلب، بس بنفس الوقت بستفز كتير، وممكن خلي اللي قدامي يوصل لقمة الغضب
بحب كتير الناس والأصدقاء. بحب اقعد لحالي اتأمل بالدنيا، بس بنفس الوقت بكره الوحدة.
بعتبر حالي ذكية، بكل تواضع، وبنفس الوقت عندي أسئلة غبية.
لما بحب بحب بكل قوة، ولما بكره بكره كتير. فما تخلوني اكرهكن هههه.
بموت بالأطفال، وناطرة اليوم اللي بصير فيه أم، حكوجية درجة أولى، بس كمان بنزعج من كترة الحكي.... سريعة الغضب، وممكن أي واحد يستفزني بكل سهولة، خاصة بالسياسة.
بخاف كتير وبقلق على الناس اللي بحبهن، وممكن اذا أهلي اتأخروا شوي شغل التلفونات وبلش ابكي مع انو بكون السبب شوية عجقة سير. لو عندكن وقت ممكن ضل لبكرا عم بحكي
السفر بالنسبة لك؟
بحب السفر كتير، بس عمري ما فكرت هاجر واترك لبنان
المود بتاعك؟-

مودي غريب، ممكن كون بقمة السعادة والفرح، وفجأة حس انو هموم الدنيا على راسي وخلي كل اللي حواليي يكتئبوا لما يشوفوني مكتئبة ومبوزة.

وقت فراغك بتعمل فيه ايه؟-

ممكن أقرا، وقبل ما فوت عالجامعة كنت ارسم كتير، بس لما فتت صرت بدل ما ارسم شجرة وطبيعة حلوة.. صرت ارسم ضفادع مشرحة وحجار ونباتات على طريق الانقراض ههه أوقات بقعد ما بعمل شي، بس بفكر. اللي بيشوفني هيك بيفكر انو صرلي شي.. وطبعا أهم شي الكمبيوتر والانترنت ومدونتي

الاكلة المفضلة؟-

شو هالسؤال؟
كل الأكل طيب. بس أكتر شي بحب الأكل اللي فيه باتنجان، وبفضل الطبخ على الفاست فوودز..

الصفات اللي خدتها من بابا؟-

ما فكرت بهالشي من قبل... بس بعتقد أخدت من بابا طيبة قلبو وعفويتو وسرعة انفعالو. بابا بيستعمل العاطفة أكتر من العقل.

الصفات اللي خدتها من ماما؟-

كل اللي بيشوفوني بقولوا اني نسخة عن ماما. وانا بعتبر اني نسخة عنها بالشخصية أكتر من الشكل. تقريبا كل شي فيني أخدتو عن ماما. مع انو ماما بتعتبر هيدا شي مش صحي، باعتبار انها عم تدرس علم نفس، فبتحاول تخليني استقل عنها شوي شوي، ويكون الي شخصية خاصة... بشكل عام ما فيني اعزل شخصيتي عن ماما أو بابا، الاتنين عطوني اشيا موجودة فيهن هني الاتنين. متل مثلا حب الأطفال.. ماما وبابا بحبو الأولاد كتير، نحنا خمسة أولاد بالبيت، وكانوا بيتمنوا نكون أكتر ههههه

اكتر 6 حاجات بتكرهها؟-
- أمريكا واسرائيل وعملاءها وحلفاءها من زعماءنا وحكامنا العرب الأجلاء
العاملين على الفتنة بين المسلمين أو أبناء الوطن الواحد
التدخين واني شوف حدا عم بيرمي وسخ أو ورق على الشارع
الظلم والسلبطة
انو كون عم بشتغل على الانترنت وينقطع الاتصال أو الكهربا أو يخلص وقتي
الغباء والاصرار على الخطأ

اكتر 6 حاجات بتحبها؟-

مش رح قول "الله سبحانه وتعالى والرسول وأهل البيت عليهم الصلاة والسلام" لانو حبهم (أو عشقهم) ما بيتقارن بشي تاني
أهلي وأخواتي، بموت فيهن واصدقائي
عائلتي المستقبلية ان شاء الله
الشهداء ثم الشهداء ثم الشهداء والمجاهدين والسيد حسن نصر الله
بلدي لبنان وضيعتي بالخصوص "ميس الجبل"
مدونتي والانترنت
بحب شوف الشباب المؤمن

الشغل بالنسبة لك؟-

مهم كتير، خاصة لالي كطالبة. بس ما بحب المرأة تشتغل برة البيت. وان شاء الله أن مش ناوية اشتغل برة البيت، الا بحال الضرورة، عشان اتفضى لأولادي واعمل فيهن اللي على زوقي. الله يعينن عليي هههه بس الشغل شي كتير مهم لانو بيصقل الشخصية وبيزيل الكسل والتخاذل من كل المجتمع

ايه الكمبيوتر والانترنت بالنسبة لك؟-

شي مهم كتير. اتعودت عليه. بحب اكتشف فيه اشيا جديدة، وممكن اقعد على الكمبيوتر(حتى من دون انترنت) لأوقات طويلة وما ازهق

الخمس حاجات اللي ماحدش يعرفها عني هي ؟-

اني بغار كتير كتير. كنت حتى غار اذا شفت رفيقتي عم تحكي مع رفيقة تانية هههه. بس الحمدلله خلصت من هالشي-
انو ماما سمتني بتول لما خلقت، وكانت تخاطبني بهالاسم لفترة، بس بعدين بابا سجلني باسم زينب -
انو ممكن ضل عمر ما شوف رفقاتي بس بضل فكر فيهن على طول-
اني اتسجلت سنة اولى علم نفس بنفس الوقت مع كلية العلوم و ما كملت، بس ان شاء الله رح كمل-
اني فتت على المدرسة بعمر السنتين ونص تقريبا وكمان اني فتت روضة تانية مباشرة، مش روضة أولى... شفتو الذكاء هههه

خمس أشخاص تمررلهم التاج ده ؟-
هني مش خمسةن بس هول اللي بعرفهن :)
نائل- فؤادة
مارون- مارون الراس
جيمي- تخاريفي
جو- عقلي المتجمد الشمالي
أما التاج التاني فخليه لمرة تانية
اتفقنا

هناك 16 تعليقًا:

مصر هى أمى يقول...

زينب
شكرا اوى على الاجابات الحلوة ديه
بس انتى بتحبى البتنجان وانا بكرهه يبقى لازم نفترق
بس ممكن اسامحك علشان انا بحب لبنان
أنا بعتبر حالي طيبة القلب وفى نفس الوقت ممكن استفز اللى قدامى
ايه الشخصيات الحلوة ديه
والنبى عايزين رسمة لضفدعتين محتاجينهم
انا سعيد جدا لمعرفتك ومستنيين التاج التانى

غير معرف يقول...

كيفك يا زنوبة
عجبتني أجوبتك كتير .. بس أكتر شي عجبني ..أكتر ست أشياء بتكرهيها .. بوافقك عليها تماما إلا واحدة بس .. لأني بدخن ..وإن شاء الله صير اكرهه عن قريب .
قرأت البوست السابق وكتير عجبني ..
هلئ ارجعي اقرأي المعجم عندي من جديد بس عا رواق .. بتعرفي انه رأيي بحزب الله متل رأيك .. بس كنت عم اسخر من اللي بيقولوا عنه هيك واكتب الرأي الحقيقي بالوصف التاني اللي كتبته .. متل رد عليهم يعني.. نفس الشي وقت كتبت عن حماس
ــ شخصيتك كتير حلوة يا زينب . بيناتنا صفات مشتركة
ــ لك أعطر التحية .. الله يحميك
جـو
joe75.jeeran.com

شهيدة يقول...

سلام محمد
اديني كتبت في التاج اللي دبستني فيه

وشكرا ليك على تعليقك
انا اعتبرت ان فيني تناقضات كثيرة لما كتبت في سؤال الشخصية
بس الحمدلله
انا راضية كدة عن نفسي

وححاول أصورلك الضفادع لما أشرحها ان شاء الله

وانا كمان مستنية التاج التاني

شهيدة يقول...

جو

شكرا على مرورك وتعليقك
انا رجعت قريت المعجم
وكنت حاسة انو فيه شخرية بالموضوع بس حبيت اتاكد

ازا ما عندك مانع انا رح حط لينك للمعجم عندي بالمدونة

رح مررلك تاج الك كمان لنتعرف على شخصيتك أوكي
سلام

غير معرف يقول...

شهيدة العزيزة
أكيد ما عندي مانع بالعكس.. شيء بيسعدني جدا ..
بخصوص التاج ..هههههه مكسور عليي 3 تدبيسات أنا . كلّفوني فيهن وما عملتن .. بقى اذا صاروا 4 كتير هيك..خليها لبعدين
ــ فيه بوست عندي اسمه قوم من البير يا يوسف .. اقريه اذا كان عندك وقت
ـ كمان يا ريت أول ما تفتحي صفحتي اعملي تحديث .. كليك على كونترول و اف 5 مع بعض لأن في بوستات جديدة مش عم تبين عندي...
تحياتي الك يا شريكتي
الله يحميك

spellz يقول...

البتنجان ده حبيبى

انت عقرب ذيى :]
كان لازم أتوقع لأن كل العقارب عباقرة

:]:]

ياللا حظ موفق يا جميلة
سلام

غير معرف يقول...

مرحباااا زينب

شو اخبارك؟

ليش تكرهي الباذنجان؟
الباذنجان مفيد للصحة


ليش حولتي عن علم النفس؟؟
علم النفس جدا رائع




زمردة

-_- يقول...

كل تاج وانت طيب

فؤاده يقول...

اسف على الغياب ، بس انتي عارفه ميأخرنيش عنك غير الشديد القوي

واضح طبعا ان انتي شبه مامتك جامد ، انا بحس ان انتو بتتعاملو مع بعض زي الاصحاب او الاخوات اكتر من ام وبنت

وبعدين قوليلي ايه حكاية علم النفس ده ، وليه سجلتي فيها ؟

وزي ما انتي و ودادوت بتحبو مصر احنا كمان بنحب لبنان مووووت

شهيدة يقول...

joe
انا قريت قوم من البير يا يوسف
عنجد برافو عليك شي كتير حلو
يا ريتني تعرفت على مدونتك من قبل
تحياتي

شهيدة يقول...

spellz
سعيدة بمرورك جدا
طبعا البتنجان طيب كتير
وطبعا العقارب عباقرة
انا اتفق معك في كل شيء :)
دائما طلي عليي

شهيدة يقول...

sharm
شكرا
وانت طيب ان شاء الله

شهيدة يقول...

زمردة

انا بحب البتنجان مش ما بحبوش :)
اما بالنسبة لعلم النفس فأنا بتفق معاكي انو جميل بس المشكلة كانت في الوقت وتضارب الاختصاصين

سعيدة بمرورك دائما

شهيدة يقول...

نائل

انت عارف ان تعليقاتك مهمة جدا في مدونتي
انت كنت أول من علقت عندي
وعشان هيك على طول تعليقك لازم يكون من أوائل التعليقات

اما بالنسبة لمام فكلامك صحيح أنا وهي متل الصحاب واتمنى نبقى كدة ان شاء الله

ibn nasser - ابن ناصر يقول...

هاي يا زينب مدونتك لطيفه زي الاجابات الحلوه دي كويس انك عديتي من التدبيسه دي لان فيه ناس ماكانوش هيعرفوا ,هيخافوااقولك ايه عندنا.. يعني ديموقراطيه بقي وأرجو منك الأتطلاع علي مدونتي وشكرا
http://ibnasser.blogspt.com

شهيدة يقول...

ibn nasser

shokran 3ala lcomment ljamil
ahlan bik fi modawanti dayman