الجمعة، أغسطس 31، 2007

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أقدم إليكم بحث مصغر قمت بجمعه من عدة كتب وهو تحت عنوان : المهدي الموعود
وقد نشرت الجزء الأول منه في مدونتي أربعة عشر نور فأتمنى أن يكون هذا العمل المتواضع مفيدا لي ولكم ان شاء الله
وهنيئا لكل المستضعفين في الأرض ذكرى مولد المهدي المنتظر عجل الله فرجه الشريف

هناك 5 تعليقات:

غير معرف يقول...

نبار ك للأمة الإسلامية ذكرى منقذ البشرية

جعفر

صاحب البوابــة يقول...

ولو إني غضبان منك قليلاً

لغيابك منذ زمن عن زيارتي

ألا انني لم أستطع ان أمنع نفسي من تهنئتك عندما علمت بالسبب السعيد

:)

ألف ألف مبروك يا أختى الغاية

ادعو الله ان يبارك لكما وعليكما ويجمع بينكما في خير دائماً وابداً

تحياتي اختاة

شهيدة يقول...

جعفر

ولك أيضا أخي ولكل المستضعفين وللمظلومين في العالم

تحياتي

شهيدة يقول...

صاحب البوابة

شكرا لك أخي على الزيارة
اعلم أنك غضبان مني بس انت الآن عذرتني

الله يبارك فيك يارب وعقبال زواجك ان شاء الله

تحياتي لك

صاحب البوابــة يقول...

كل عام وأنتم بخير

يهل رمضان من بعيد

حاملاً لي أحلى الذكريات دائماً

أصدق العبرات حتماً

أخلص العبادات دوماً

لرمضان عندي مكانة خاصة

ولكم أنتم أيضاً

يا أحبابـــي

فكل عام وأنتم بخير

وأنتم إلى الله أقرب وعلى طاعته أدوم