بتتذكروا قصة التاج والتدبيسة اللي دبسني فيها محمد صاحب مدونة مصر هي أمي؟ أنا وقتها وعدتكم كفي التاج التاني... وها أنا أفي بوعدي لكم
التاج الأول
خمس أشياء ما حدا بيعرفها عنك
تحليل علمي
كنت أنا وصغيرة فكر انو لمبات الشارع الها زرار متل لمبات البيت، بكل عامود، او زر مشترك لعواميد كل شارع، وانو في موظف خاص مسؤول يضوي كل اللمبات كل ليلة...
درس مش طبيعي
لما اخدت عطلة الشهر لادرس لامتحانات الثانوية العامة، كان مفروض أعمل متل كا هالطلاب... أقعد أدرس بالبيت.. بس انا كنت أنطر لما يضهروا أهلي واخواتي على المدرسة وأقعد انا قدام التلفزيون.. تقريبا كل النهار احضر أفلام على الأم بي سي 2 وطبعا كل الوقت كون حاطة الكتب حدي.
وقبل ما يصير وقت رجوعن من المدرسة أطفي التلفزيون وابتدي ادرس، وكإنو ما في شي صار... هههه يعني يمكن لو درست شوي أكتر كنت أخدت درجة بالامتحانات.. بس يللا مين بعدو متذكر صرت هلا تالت سنة جامعة وما حدا بيسأل عن الثانوية العامة ..
حساسة... زيادة عن اللزوم
كان عندي مشكلة انا وصغيرة، اني كنت شاطرة شوي. وكنت كتير اكره اغلط او أرسب بامتحان
وكنت كل ما يكون عنا امتحان حضر معي كلينيكس.. لاني مجرد ما أوصل لسؤال صعب ما اقدر جاوبه صير ابكي ونوح بطريقة كتير غريبة.
لدرجة انو كل معلماتي كانوا يشتكو لامي، بما انها معلمة بالمدرسة، اني ببكي دغري اذا عسلجت معي.
وصدقوني طولت كتير لخلصت من هالمشكلة ههه
!خارجة عن القانون... هشششش ما تقولوا لحدا
أنا بالحقيقة... صار عندي رخصة "قيادة" وهيدا شي كتير حلو... صح؟
بس المشكلة الوحيدة اني ما بعرف سوق... بس ما تخافوا أنا ما ممكن سوق سيارة قبل ما اتعلم السواقة كتير منيح.. لإني كمان جبانة
فإذا ممكن حدا يتطوع ويساعدني لإنو بابا وماما مش فاضيين ليعلموني هالأيام
ههههه
شعبية كاسحة
مرة بصف السادس أو السابع، مش متذكرة، عملنا انتخابات بكل صف لإختيار مندوبة عن الصف. وطبعا بما اني كتير بحب المشاركة بالقرارات المصيرية، وبحب كون مواطنة فعالة بالمجتمع ومن هالحكي هيدا... رشحت حالي بكل ثقة لكون مندوبة..
وياريتني ما رشحت حالي
ليش؟
اديش بتتوقعوا كون حصلت على أصوات؟
نحنا كنا 31 بنت تقريبا بالصف..
عطوني اقتراحاتكن، اديش ممكن كون جمعت اصوات؟ طبعا بدون ما تحسبو صوتي لاني أكيد صوتت لحالي
وياريتني ما صوتت لحالي كمان
لانو....
هممم
ما طلعلي ولا صوت
أبدا
صفر ...
الا صوتي أنا
وساعتها حسيت اني كتير محبوبة واني صاحبة شعبية ساحقة بقدر فيها اترشح لرئاسة الجمهورية كمان
هههه
......بمرر التاج الأول ل
أما التاج التاني فوصلني من مجهول... هيك اسم المدون هههه
وهوي عن أيام المدرسة
هل كنت طالب شاطر فى المدرسة ؟
نعم طبعا كنت شاطرة، بكل تواضع
إيه أكتر مادة حبيتها في المدرسة والكلية؟
ماما بتقلي اني كنت حب العلوم من انا وصغيرة.. وبعتقد هيدا شي صحيح لإني ببساطة عشقت البيولوجي وبين هالشي كتير بالمرحلة الثانوية... كانت أحلى مادة عندي وكنت أشطر وحدة فيها كمان بالصف هههه
بحب مادة اللغة الانكليزية.. وعجبتني الفلسفة لاني لقيت فيها شوية اتصال بعلم النفس.. الكيميا ما بحبها مع اني ممكن افهمها وحل فيها بشكل جيد.. بس السنة الماضية حضرت يوم واحد بقسم الكيميا وحسيت حالي محبوسة او اني مش قادرة اتنفس هههه فانتقلت بكل سرعة لقسم البيولوجي حيث عادت الي الحياة
بشكل عام انا بحب كل المواد تقريبا
بحب مادة اللغة الانكليزية.. وعجبتني الفلسفة لاني لقيت فيها شوية اتصال بعلم النفس.. الكيميا ما بحبها مع اني ممكن افهمها وحل فيها بشكل جيد.. بس السنة الماضية حضرت يوم واحد بقسم الكيميا وحسيت حالي محبوسة او اني مش قادرة اتنفس هههه فانتقلت بكل سرعة لقسم البيولوجي حيث عادت الي الحياة
بشكل عام انا بحب كل المواد تقريبا
إيه أكتر مادة كرهتها في المدرسة والكلية؟
على طول بتأنب لما قول اني "بكره" مادة معينة، يمكن المواد الها احساس أو شعور ما بتحب نقول عنها هيك... بس متل ما قلت قبل.. الكيميا مش صحبة معها كتير
وكانت مادة الرياضيات Analysis تسببلي وجع راس فما كنت حبها كتير
وكانت مادة الرياضيات Analysis تسببلي وجع راس فما كنت حبها كتير
كنت عايز تطلع إيه وأنته صغنن؟
هممم كنت غير رأيي كتير مرات حب صير دكتورة ومرات صيدلانية ومرات رسامة ومرات عالمة
بس بالحقيقة أهم حلم عندي صير ست بيت ممتازة او عالمة بيولوجي مهمة... هههه شفتوا التناقض التام؟
بس هاي هيي الحقيقة
بس بالحقيقة أهم حلم عندي صير ست بيت ممتازة او عالمة بيولوجي مهمة... هههه شفتوا التناقض التام؟
بس هاي هيي الحقيقة
وبحب مرر التاج للتالية أسماؤهم هههه
هناك 20 تعليقًا:
لا ما اقدر اسكت علي كلامك المنيح ده
بقي تتريقي عليا
علي اسمي بتاع المدونه
ماشي يا شهيده لما اشوفك بس حتعرفي شغلك معايا
ده انا قلت ابعتلك بسرعه علشان اكون الاول وقبل ما ادخل مدونتي كمااان
عموما يا سيدتي
الله كريم ويسامحك
ههههههههههههههه
نيجي بقا للجد
ده انتي كنت غاويه علم من الصغر بقا
اهااااااااااااااا
يا ساتر شكلك من بتوع النضارات والمذاكره حتي الصباح الباكر
الله معك
وكلامك في الحاجات اللي علي نفسك اللي محدش يعرفها عنك ممتع اوي
بس الاولي دي ضحكت اوي شكلي كنتي لسه صغيره
ههههههههههههه
عموما الحال من بعضه انا فضلت مده كبيره فاكر ان اللي بيطلعوا في التلفزيون بيكونوا جواااااااااه
ومش عايز ضحك
هههههههه
تحياتي وشكرا لردك السريع علي التاج
من مجهول
كلامك جميل جدا كالعاده يا شهيده
تحياتي
من مجهول
ازيك؟
وايه منيح دي؟ انت بتتعلم لبناني؟
أنا ما بتريقش والله بس انا خفت يفتكروا ان التاج مبعوت مجهول مش معروف هههه
يللا سماح المرة دي
أما بالنسبة للدراسة فانا صحيح من بتوع النظارات بس ما ليش في الدرس لحد الصبح أبدا
الا لو قلنا قبل الامتحان فليلة واحدة بس ههههه
وعجبتني فكرة ان الممثلين بيبقوا جوه التلفزيون
تحليل علمي بامتياز
تحياتي
ابن ناصر
أهلا بيك
وشكرا ليك كمان
شهيدة
ايه الاجابات الرائعة ديه
ولا حد انتخبك ايه الشعبية الفظيعة ديه انا عن نفسى كنت رئيس اتحاد طلبة المدرسة علشان تعرفى الفرق
اتفضلى عندنا فى مصر وانا ممكن اعلمك القيادة كويس اوى بس الصبح علشان انا مبشوفش بالليل كويس
بالنسبة للتاج التانى شكرا اوى على تمريره ليا
خليكى ست بيت احسن بس المهم تكونى تعرفى تطبخى كويس
محمد أهلا بك
شكرا على التشجيع
اناأصلا ما كنتش محتاجة المنصب أساسا والحمدلله اليوم بقيت صاحبة شعبية كاسحة بجد
ههههه
ولماأروح مصر ححاول أكون اتعلمت السواقة خلاص
عشان السواقة بالليل خطر
ههههه
وبعدين أنا طبعا طباخة شاطرة
وبامتياز
تحياتي
السلاااام عليكم مدونة رائعة وجميلة
وكعادة اللبنانيين يحولون البسيط اي شي رائع وجميل وفقك الله دوما
مع خالص تحياتي
ازيك :)
على فكره موضوع عواميد النور اللي بتقوليه تريقه ده موجود عندنا هنا .. في اماكن كتير عواميد النور فيها ليها زرار وواحد بيشغلها و يطفيها منه .. ههههه
تانيا .. احييكي على حبك لأم بي سي 2 لانها فعلا تستاهل هههههه
بالنسبه لسواقه السياره انا مستعد .. بس هتديني كام ؟؟؟؟
متشكر على التاج يا ستي و انشاء الله ارد عليه قريب جدا جدا
تحياتي الى لبناااااااان
جعفر
أهلا فيك
وشكرا لك على هذا الكلام
ويارب يكون اللبنانيين دائما عند حسن ظنكم
تحياتي
ولو عندك مدونة ياريت تعرفني عليها
د. طنطاوي
ازيك؟
والله دي معلومة جدية عن عواميد النور... شفت انا طلعت ذكية ازاي ههههه
والأم بي سي 2 محطة بتجط أفلام جميلة خاصة وقت المتحانات ههههه
وبعدين ايه حكاية تديني كام على دروس السواقة؟ هو ما فيش حاجة لوجه الله الأيام دي ولا ايه؟
وانا مستنية اجاباتك على التاج قريبا
وكمان تحياتي لأهل مصر
والله انتخبك و اخلي الشغل ينتخبوكي بس لشو التاج عاوزة الناس تعرف الفضايح ..ما خلينا حنونين ع بعض الله يسامحك ماشي من عيوني حاجاوبه بس افضى و اروق شوي امري لله
تحياتي القلبية و اجابتك روعه
Live for people of Liban, Palestin an all Arabic people.
InsyaAllah
ايه يا شهيده اختفيتي فين والله انا قلقان عليكي ماهوالمفروض مافيش ستات تسوق دول ههههههه اوعي تكوني خبطي في عمود ولا حاجه ,,ولا لا بعد الشر
تحياتي
اكيد الفصل بتاعك هو اللي خسران اكيد بيندمو لغاية اليوم ده
بس مش ملاحظة ان ده اغلبية زياده شوية يا زينب
انتي كنتي بتعملي فيهم ايه بالضبط ؟؟
ممكن اطلب منك طلب صغير ؟ عايز رقم العربية بتاعتكم
صحيح احنا اصدقاء ، بس لازم ابلغ ادراة المرور
انا اسف
بنت فلسطين
أهلا فيكي
والله هو العسم هيك فيكن يا جيرانا الأعزاء
ونردلك ياها بأي انتخابات جاية ان شاء الله
أما التاج فيللا الله بيعينك كلنا لها على راي المصريين ههههه
تحياتي
David Santos
welcome and thanks for ur nice feelings
ابن ناصر
آسفة على التأخير بس كنت في الجنوب حبيب قلبي
وانا ما خبطش في عامود ولا حاجة أصلي ما بسوقش لحد دلوقت للأسف :(
الحمدلله على سلامتك
تكونش انت حبطت فعامود ههههه
نائل
طيب ماشي
أدي آخرة الصداقة
عايز تبلغ عني؟؟؟
بسيطة بس
أنا أصلا ما بسوقش انت عارفني جبانة بخاف أحبط فالعربيات أو العواميد
وبوعدك اني مش حسوق لحد ما اتعلم كويس أوي
يعني ما تخافش على روحك
ههههه
وبالنشبة لموضوع الانتخابات
أنا على ما أذكر كنت لطيفة جدا
بس اعتقد انهم كانوا بيكرهوني عشان بدافع عن الأساتذو وما بحبش قلة الأدب والتريقة على الأساتذة
فكانوا بيسموني المعارضة في الصف
وانت عارف اليومين دول المعارضة ما حدش بيحبها
هههه
مرحبا شهيدة
شو اخبارك
من خلال كتابتك في المدونة لاحظت انك بتشبهيني كثير
زمردة
أهلا فيكي زمردة
وين هالغيبة؟
بيسعدني كتير يكون في شبه بيني وبينك
تحياتي
إرسال تعليق