الأربعاء، سبتمبر 20، 2006

مدونتي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احترت كثيراً قبل أن أعد مدونتي، وكان أحد أسباب ذلك عدم معرفة الاسم الذي ساطلقه عليها، أضف الى ذلك تعرفي عليها من وقت قليل فقط وعدم دخولي الى الإنترنت كثيراً وغيرها من الأسباب. لكنني أخيراً عقدت العزم على اعدادها. أما موضوعها، أو الأدق مواضيعها فهي كثيرة فربما أكتب فيها سياسة أو علوم أو شعر أو ثقافة أو دين أو ربما لا شيء ذو أهمية للبعض، المهم أنني سأكتب فيها كل ما يطرأ على بالي من أفكار. وبعد التفكير اخترت لها إسم "شهيدة" وهو ما أتمنى وأدعو أن أكون فمرتبة الشهيد من أسمى المراتب في الجنة. وأعتقد أن من سيقرأ مدونتي هذه سيكو له واحدة من الآراء التالية:
منهم من سيتعرف عليّ لأول مرة
ومنهم من كان يعرفني وسيتنمى أنه لو لم يعرفني بالمرة
ومنهم من كان يعرفني لكنه تبين له أنه لم يعرفني بشكل دقيق
أعلم أن كلامي غير منطقي وربما سيكون كذلك للكثيرين في الأيام القادمة، على كل حال أتمنى أن تعكس مدونتي أفكاري الحقيقية، وأن تكو المكان الحر الذي تمنيت أن أجده في الانترنت كي أطرح أفكاري وأشاركها بين الناس وأبناء جيلي.
وأخيرا وليس آخراً أود الإعتذار من الأخوة العرب فقد أكتب في بعض المرات باللهجة العامية اللبنانية، لكني سأحاول أن أكون مفهومة قدر الإمكان.
أتمنى أن تعجبكم مدونتي وأن تقرأوها دائماً وتعلقوا عليها برأيكم الحر الصادق.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هناك تعليقان (2):

فؤاده يقول...

السلام عليكم
احب اكون اول واحد يكبتلك تعليق على المدونة ، اللي انا متأكد انها هتكون جميله ، وفعلا تقولي كل اللي جواكي ، وانا اعرفك قبل كده واتنمي اني اعرفك اكتر واكتر من خلال اللي هتكتبيه ، وانا هتابع التدوينات اللي كتبتيها انتي فعلا اختارتي انسب حاجه تبدأي بيها ، هيه الحرب على لبنان ، لانك اكيد هتكتبيه بطريقه تانيه ومشاعر تانية واحاسيس مختلفة ،مشاعر بنت جميلة عايشة تحت القصف وسط الجرحي والشهداء، وده اكيد هيكون مختلف عن اي حاجه بنشوفها على قنوات الاخبار
نائل من مصر

غير معرف يقول...

السلام عليكم
أهديك تحية من أهل الهم الواحد والقلب الواحد، مدونتكي جميلة وتعليقاتك رائعة، وأهم حاجة هو أن تستمري في الكتابة ولا تتوقفي، وملاحظة وتسجيل كل ما يجري عليكم وعلينا في هذا الوطن الواحد الكبير المسجون.

أبو مصطفى
القطيف - الجزيرة العربية