الأحد، ديسمبر 30، 2007

عدنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لم أستطع ان أطيل البعد عن التدوين... فقد وصلت الى قرار وهو ان استفيد من هذه الأيام التي قد لا تبقى لي حتى أدون من جديد

هذا عدا انه يوجد الكثير من الاستحقاقات التي مرت وتمر دون ان اذكر عنها اي شيء

أولا... عيد أضحى مبارك.. وتقبل الله أعمالنا وأعمالكم و أعمال كل الحجيج.... ولن أتكلم عن التشويش الكبير الذي حصل هذه السنة فيما يتعلق بموعد العيد... يكفي ان نقول الله العالم وسامح الله كل مخطئ

ثانيا.... أهنئ جميع المسلمين والمسيحيين في ذكرى مولد نبي الله عيسى المسيح عليه السلام

ثالثا... لن أطيل الحديث عن السنة الجديدة والسنة التي تمضي والخ الخ الخ يكفي أن ندعو الله جميعا ان يديم رحمته ونعمه الكثيرة علينا وعلى العالم أجمع وأن يفعل فينا ما يرضاه لنا وما يراه في صالحنا وصلاحنا وأن يجعل غدنا أفضل من يومنا وأمسنا

رابعا... وهو الأمر الأهم الذي حمسني للعودة من اجازتي ...فقد وجدت عن طريق الصدفة، كالمعتاد، في مدونة "أخ جامعة" التي كنت أزورها لأول مرة، وجدت عنده فيديوهات مأخوذة عن اليوتيوب لشخص يدعى "بابا علي" هو مسلم أمريكي قام ورفقاه بمشروع يسمى "أفلام الأمة" أو
"Ummah Films"
باختصار لقد بهرني هذا العمل الرائع لهؤلاء الشباب ول"بابا علي" بالأخص فبفيديوهاته البسيطة
القريبة للقلب تمكن من الوصول الى ملايين الناس عبر الانترنت.... لقد فرحت جدا وغمرني شعور بالفخر والارتياح بأن هناك أمل كبير بشباب المسلمين الواعين المثقفين الذين يغارون على دينهم ويخافون عليه من الضياع... الاسلام بحاجة الى أمثال هؤلاء حتى ينمو ويستمر ويكبر.... عسى ان يجعلنا الله مسلمين حقيقيين نسعى لرضاه ولنشر دينه الحق ان شاء الله
أترككم مع هذا الموقع المميز لتشاهدوا بأنفسكم
ummahfilms

وقد اخترت بعض الأفلام التي شاهدتها بنفسي والتي اعجبتني حقا
ملاحظة: كل الأفلام هي باللغة الانكليزية وهي بدون ترجمة.. أتمنى ان تعجبكم



#1 Muslim While Flying



#2 That's Not Hijab


#3 Why Islam


#4 A 25000$ Wedding!!!


#5 Muslim Characters At work


كنت حابة اعمل شي جديد بشكل المدونة بس حاتركها لوقت تاني

تحياتي لكم جميعا

هناك 11 تعليقًا:

Hypatia يقول...

زينب
اولا انا منبهرره بيكى جدا رغم سنك الصغير انتى متدينه اوى وفاهمه الدين كويس ربنا يثبتك ويجعلنا زيك

ثانيا انا فرحانه انك رجعتى التدوين الحمدلله وعاوزاكى تكتبى حاجات كتير

ثالثا حمدلله على سلامه بابا وعقبال ما يحج بيت لله تانى باذن الله

ثالثا مبروك ان الخطوبه ماشيه كويس والحمدلله ويارب نفرح بيكى قريبا ان شاء الله

رابعا انا بافرح جدا لما بتجيلى المدونه وياريت دايما دايما تنورينى

خامسا كل سنه وانتى طيبه بمناسبه السنه الجديده

ممممممممممممممممممممم
مفيش سادسا كفايه كده

سلام عليكم

Layla يقول...

عود حميد..وكل سنة وانتي طيبة

:)

غير معرف يقول...

أهلين شهيدة..
عودة حميدة وجميلة
مبروك على كل شي حلو صار لك
وربي يصلح الحال لك وللجميع
أسجل فرحي بعودتك من جديد
مارون بيك

شهيدة يقول...

نسرين

شكرا ليكي على مرورك وتشجيعك

وان شاء الله ححاول اداوم على التدوين قدر المستطاع

والظاهر انك بتاخدي معلومات عني من تعليقي على مدونة نائل

يللا بسيطة سماح المرة دي :)

وكل سنة وانت طيبة كمان ويارب دايما تكون ايامك خير وسعادة

انت كمان بتنوريني بتشرفيك وتعليقك

سلام عليكم

شهيدة يقول...

مارفل

كل سنة اونت طيب

وشكرا على مرورك وتعليقك الدايم

تحياتي

شهيدة يقول...

مارون

اهلا وسهلا بك أخي

شكرا لك

وان شاء الله تكون سنة خير وسعادة ومليئة برضا الله ونعمه الكثيرة عليك ان شاء الله

تحياتي

فرنسا هانم يقول...

طبعا المسافه من مصر للبنان بالعجله طويله
لكن ان خدتها بسرعه
لان عجلتى نفاثه
تحيه من فرنسا هانم لكل لبنان
ولكل اهل لبنان
ولكل مقاومى لبنان والوطن العربى كله
وبعدين
انا جبت معايا
كام ازازه كازوزه
على كام ازازه عصير
على شويه فاكهه
فى اول زيارتى لكى
تحيه لكى ولمدونتك
وارجوا
الا تاخذى اجازات
مره اخرى

Hypatia يقول...

عزيزتى زينب

انا باعتذر انى اخدت معلومات من تعليقك عند نائل بس والله هى كانت صدفه وانا حبيت اهنيكى بس

www.adab.com

الموقع ده من اهم المواقع اللى فيها كل الشعرا العرب تقريبا

الصفحه الرئيسيه مقسمه لشعراء مصر وشمال افريقيا
وشعراء الشام
احب انك تبتدى بشعراء الشام تحديدا محمود درويش واول قصيده احب انك تقريها هى قصيده"عن انسان"هى من احلى ما كتب محمود درويش وانا متاكده انها حتعجبك وحتديكى دفعه حماس لقراءة الشعر

منتظره تقوليلى رايك فى القصيده

سلام عليكم

شهيدة يقول...

فرنسا هانم

اهلا وسهلا بيكي عندي

اسعدتني زيارتك لي جدا

وشكرا جزيلا على الكازوزة فعلا جات في وقتها

تحية من اهل لبنان ومقاومي لبنان للشعب المصري اللي وقف معانا ضد الصهاينة

وان شاء الله ححاول اخفف غيابي على قد ما اقدر

اهلا بيكي مرة تانية ونورتيني

تحياتي

شهيدة يقول...

نسرين

سلام ازيك

انا كنت بهزر يا نسرين

يسعدني انك بتسألي عن أحوالي وبصراحة لو انا مكانك كنت عملت نفس الشيء
ههههه

بشكرك على الموقع ان شاء الله حقرا اللي قلتيلي عليه وغيرو كمان

دايما نوريني بزيارتك

تحياتي

Yusuf Chowdhury يقول...

Asalam alaikum,
Can you please email me at yusuf@ummahfilms.com? We need your help with one of our new projects. Wa salam alaikum